حسن الرداد سمير غانم - إيمي سمير غانم لم تهنيء زوجها حسن الرداد ولا صور بينهما وثيقة مجلة الجرس - يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس.

حسن الرداد سمير غانم - إيمي سمير غانم لم تهنيء زوجها حسن الرداد ولا صور بينهما وثيقة مجلة الجرس - يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس.. يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس. الفنانة إيمي سمير غانم كانت آخر الشخصيات العامة، التي استهدفها هذا النوع من الصفحات، فقد وجه الفنان حسن الرداد، تنبيها لمتابعيه، بأن هناك صفحة مزيفة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تنتحل. نشر الفنان حسن الرداد، صورة لوالدته الراحلة بصحبة الفنان سمير غانم، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، و نالت إعجاب متابعيه وانهالت عليه تعليقات الجمهور. وتواجدت صباح الجمعة بالمستشفى قبل نقل جثمان الراحل، أسرة النجم الراحل وعلى رأسهم ابنتيه إيمي ودنيا وزوجيهما الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، وشقيقة سمير غانم، وحضر الفنان والمنتج.

نشر الفنان حسن الرداد، صورة لوالدته الراحلة بصحبة الفنان سمير غانم، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، و نالت إعجاب متابعيه وانهالت عليه تعليقات الجمهور. وتواجدت صباح الجمعة بالمستشفى قبل نقل جثمان الراحل، أسرة النجم الراحل وعلى رأسهم ابنتيه إيمي ودنيا وزوجيهما الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، وشقيقة سمير غانم، وحضر الفنان والمنتج. الفنانة إيمي سمير غانم كانت آخر الشخصيات العامة، التي استهدفها هذا النوع من الصفحات، فقد وجه الفنان حسن الرداد، تنبيها لمتابعيه، بأن هناك صفحة مزيفة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تنتحل. يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس.

حسن الرداد يقاضي صفحة مزيفة تنتحل شخصية إيمي سمير غانم دار الهلال
حسن الرداد يقاضي صفحة مزيفة تنتحل شخصية إيمي سمير غانم دار الهلال from www.darelhilal.com
وتواجدت صباح الجمعة بالمستشفى قبل نقل جثمان الراحل، أسرة النجم الراحل وعلى رأسهم ابنتيه إيمي ودنيا وزوجيهما الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، وشقيقة سمير غانم، وحضر الفنان والمنتج. الفنانة إيمي سمير غانم كانت آخر الشخصيات العامة، التي استهدفها هذا النوع من الصفحات، فقد وجه الفنان حسن الرداد، تنبيها لمتابعيه، بأن هناك صفحة مزيفة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تنتحل. يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس. نشر الفنان حسن الرداد، صورة لوالدته الراحلة بصحبة الفنان سمير غانم، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، و نالت إعجاب متابعيه وانهالت عليه تعليقات الجمهور.

الفنانة إيمي سمير غانم كانت آخر الشخصيات العامة، التي استهدفها هذا النوع من الصفحات، فقد وجه الفنان حسن الرداد، تنبيها لمتابعيه، بأن هناك صفحة مزيفة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تنتحل.

نشر الفنان حسن الرداد، صورة لوالدته الراحلة بصحبة الفنان سمير غانم، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، و نالت إعجاب متابعيه وانهالت عليه تعليقات الجمهور. يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس. الفنانة إيمي سمير غانم كانت آخر الشخصيات العامة، التي استهدفها هذا النوع من الصفحات، فقد وجه الفنان حسن الرداد، تنبيها لمتابعيه، بأن هناك صفحة مزيفة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تنتحل. وتواجدت صباح الجمعة بالمستشفى قبل نقل جثمان الراحل، أسرة النجم الراحل وعلى رأسهم ابنتيه إيمي ودنيا وزوجيهما الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، وشقيقة سمير غانم، وحضر الفنان والمنتج.

الفنانة إيمي سمير غانم كانت آخر الشخصيات العامة، التي استهدفها هذا النوع من الصفحات، فقد وجه الفنان حسن الرداد، تنبيها لمتابعيه، بأن هناك صفحة مزيفة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تنتحل. وتواجدت صباح الجمعة بالمستشفى قبل نقل جثمان الراحل، أسرة النجم الراحل وعلى رأسهم ابنتيه إيمي ودنيا وزوجيهما الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، وشقيقة سمير غانم، وحضر الفنان والمنتج. يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس. نشر الفنان حسن الرداد، صورة لوالدته الراحلة بصحبة الفنان سمير غانم، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، و نالت إعجاب متابعيه وانهالت عليه تعليقات الجمهور.

صورة جديدة من شهر عسل حسن الرداد و إيمي سمير غانم مشاهير
صورة جديدة من شهر عسل حسن الرداد و إيمي سمير غانم مشاهير from www.mashahir.net
نشر الفنان حسن الرداد، صورة لوالدته الراحلة بصحبة الفنان سمير غانم، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، و نالت إعجاب متابعيه وانهالت عليه تعليقات الجمهور. يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس. وتواجدت صباح الجمعة بالمستشفى قبل نقل جثمان الراحل، أسرة النجم الراحل وعلى رأسهم ابنتيه إيمي ودنيا وزوجيهما الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، وشقيقة سمير غانم، وحضر الفنان والمنتج. الفنانة إيمي سمير غانم كانت آخر الشخصيات العامة، التي استهدفها هذا النوع من الصفحات، فقد وجه الفنان حسن الرداد، تنبيها لمتابعيه، بأن هناك صفحة مزيفة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تنتحل.

يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس.

وتواجدت صباح الجمعة بالمستشفى قبل نقل جثمان الراحل، أسرة النجم الراحل وعلى رأسهم ابنتيه إيمي ودنيا وزوجيهما الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، وشقيقة سمير غانم، وحضر الفنان والمنتج. الفنانة إيمي سمير غانم كانت آخر الشخصيات العامة، التي استهدفها هذا النوع من الصفحات، فقد وجه الفنان حسن الرداد، تنبيها لمتابعيه، بأن هناك صفحة مزيفة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تنتحل. نشر الفنان حسن الرداد، صورة لوالدته الراحلة بصحبة الفنان سمير غانم، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، و نالت إعجاب متابعيه وانهالت عليه تعليقات الجمهور. يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس.

الفنانة إيمي سمير غانم كانت آخر الشخصيات العامة، التي استهدفها هذا النوع من الصفحات، فقد وجه الفنان حسن الرداد، تنبيها لمتابعيه، بأن هناك صفحة مزيفة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تنتحل. نشر الفنان حسن الرداد، صورة لوالدته الراحلة بصحبة الفنان سمير غانم، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، و نالت إعجاب متابعيه وانهالت عليه تعليقات الجمهور. وتواجدت صباح الجمعة بالمستشفى قبل نقل جثمان الراحل، أسرة النجم الراحل وعلى رأسهم ابنتيه إيمي ودنيا وزوجيهما الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، وشقيقة سمير غانم، وحضر الفنان والمنتج. يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس.

إيمي سمير غانم لم تهنيء زوجها حسن الرداد ولا صور بينهما وثيقة مجلة الجرس
إيمي سمير غانم لم تهنيء زوجها حسن الرداد ولا صور بينهما وثيقة مجلة الجرس from aljaras.com
يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس. وتواجدت صباح الجمعة بالمستشفى قبل نقل جثمان الراحل، أسرة النجم الراحل وعلى رأسهم ابنتيه إيمي ودنيا وزوجيهما الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، وشقيقة سمير غانم، وحضر الفنان والمنتج. نشر الفنان حسن الرداد، صورة لوالدته الراحلة بصحبة الفنان سمير غانم، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، و نالت إعجاب متابعيه وانهالت عليه تعليقات الجمهور. الفنانة إيمي سمير غانم كانت آخر الشخصيات العامة، التي استهدفها هذا النوع من الصفحات، فقد وجه الفنان حسن الرداد، تنبيها لمتابعيه، بأن هناك صفحة مزيفة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تنتحل.

يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس.

الفنانة إيمي سمير غانم كانت آخر الشخصيات العامة، التي استهدفها هذا النوع من الصفحات، فقد وجه الفنان حسن الرداد، تنبيها لمتابعيه، بأن هناك صفحة مزيفة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تنتحل. وتواجدت صباح الجمعة بالمستشفى قبل نقل جثمان الراحل، أسرة النجم الراحل وعلى رأسهم ابنتيه إيمي ودنيا وزوجيهما الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، وشقيقة سمير غانم، وحضر الفنان والمنتج. نشر الفنان حسن الرداد، صورة لوالدته الراحلة بصحبة الفنان سمير غانم، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، و نالت إعجاب متابعيه وانهالت عليه تعليقات الجمهور. يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس.

يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرضوكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس حسن الرداد. نشر الفنان حسن الرداد، صورة لوالدته الراحلة بصحبة الفنان سمير غانم، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، و نالت إعجاب متابعيه وانهالت عليه تعليقات الجمهور.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook